whatsapp

إتبرع الآن

أخبار الأورمان

الخبر
أرسم بسمه ...اطفال أكاديمية الجزيرة يوزعون الفوانيس على الأطفال المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال

أرسم بسمه ...اطفال أكاديمية الجزيرة يوزعون الفوانيس على الأطفال المرضي داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال

فى أجواء من البهجة والسعادة ، حرص أطفال أكاديمية الجزيرة للسباحة بنادى طلائع النصر بالأقصر على مشاركة أطفال مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال فرحتهم باستقبال شهر رمضان المبارك وذلك فى إطار مبادرة " أرسم بسمه " ، التى دشنتها المستشفي العام الماضي.

والتزم المشاركون بالاجراءات الاحترازية والوقائية المتبعه فى المستشفي ، وفى بداية الفعاليات تعرفوا من الدكتور محمود الزمبيلى رئيس قسم الأطفال على اقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفي وأقسامها وطريقة استقبال المرضي وعلاجهم.

ووزع أطفال الأكاديمية فوانيس رمضان على الأطفال المرضي فى غرف العلاج وفى اماكن الانتظار الخاصة بقسم اليوم الواحد ، كما زينوا الغرف وقسم الاستقبال بزينة رمضان.

وقال الكابتن صالح محمد خضري ، المشرف على الفعاليات ، أن اطفال الأكاديمية قضوا أوقات رائعة مع أصدقائهم من أطفال مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال ورسموا البهجة على وجوههم وشاركوهم فرحتهم باستقبال شهر رمضان المبارك.

ووجه خضرى الشكر لأطفال الأكاديمية وأولياء أمورهم على حرصهم على المشاركة ودعم الأطفال المرضي معنويا مما ينعكس بشكل إيجابي على مسيرتهم مع العلاج.

وكرمت مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال أكاديمية الجزيرة بنادى طلائع النصر من خلال اهداء الأكاديمية شهادة تقدير ، تقديرا لمشاركتهم فى مبادرة أرسم بسمه.

ورحبت المستشفي بالتعاون مع الأكاديمية وتوقيع بروتوكول تعاون يقضي باستضافة الأطفال المرضي داخل الأكاديمية وتعليمهم وومارستهم السباحة وقضاء أوقات ترفيهية داخل الأكاديمية.

#سرطان_الأطفال

#صعيد_بلا_سرطان

#شفاء_الأورمان

يمكنك التبرع لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد من خلال فوري أو مصاري أو ممكن أو سداد أو ضامن أو أمان أو خدماتي أو BEE باسم جمعية الأورمان أو كلمنا على ١٩٤٥٥ (لوصول مندوبنا أو للاستفسار عن نظام الخير بالتقسيط) أو من خلال موقعنا https://www.shefaorman.org/Donate