whatsapp

إتبرع الآن

أخبار الأورمان

سفير دولة الإمارات بالقاهرة يتبرع بالدم لصالح مرضي مستشفيات شفاء الاورمان بالصعيد .. ويشارك الأطفال المرضي لعب البلايستيشن

سفير دولة الإمارات بالقاهرة يتبرع بالدم لصالح مرضي مستشفيات شفاء الاورمان بالصعيد .. ويشارك الأطفال المرضي لعب البلايستيشن.

زار السفير الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية ، مستشفيي شفاء الاورمان لعلاج الاورام ، وشفاء الاورمان لسرطان الاطفال الجديد.

وكان فى استقبال السفير ، الأستاذ محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان والدكتور أحمد مجدى المدير الطبي للمستشفي وعدد من قيادات المستشفي .

وتفقد السفير اقسام علاج اليوم الواحد والصيدلة والقسم الاشعاعى والكيماوي وبعض الاقسام الاخرى واستمع لشرح مفصل من رؤساء الاقسام والأطباء عن عمل الاقسام واستقبال المرضي وعن المراحل الإنشائية للمستشفى.

كما زار السفير بنك الدم بالمستشفي ، وأصر على التبرع بالدم لصالح مرضي السرطان في المستشفي ، كما تبرع عدد من مرافقي السفير .

كما زار السفير والوفد المرافق له مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال وتعرف على اقسام المستشفي المختلفة من خلال الدكتور محمود الزمبيلى .

وشارك السفير الأطفال المرضي اللعب داخل غرفة الالعاب وشارك أحد الأطفال لعب البلايستيشن ، كما تحدث السفير من الأطفال المرضي وأسرهم الذين أشادوا بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأبدى الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة ، سعادته بالزيارة مشيرا أن ماشاهده هو فخر للطب المصرى والعربي ، حيث أن الإمكانيات والخدمات والكادر الطبي بالمستشفي تضاهى اكبر المستشفيات في العالم .

وأضاف الشامسي ، أن رسالة مستشفي شفاء الاورمان رسالة إنسانية سامية ، مؤكدا دعمه ودعم دولة الإمارات لهذا الصرح الطبي الكبير الذى يستقبل نحو ٧٠٠ حالة يوميا من مختلف محافظات الصعيد ، مشيدا بالدور الكبير للرئيس السيسي واهتمامه بالجانب الطبي الذى شهد تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، الشكر للدكتور حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات بالقاهرة على زيارته ودعمه للمستشفي ، مشيدا بالدعم الكبير الذى تقدمه الامارات منذ إنشاء المستشفي .

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، أن السفير طلب أن يكون هناك تعاون بين جامعات دولة الإمارات وبين مستشفي شفاء الاورمان فى المجال الطبي وفى البحث العلمي الخاص ببحوث السرطان مؤكدا ترحيب المستشفي بهذا التعاون .

وأهدى محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان ، درع المستشفي للسفير الإماراتي تقديرا له على دعمه للمستشفي ولمرضي السرطان في الصعيد.

#سرطان_الأطفال

#صعيد_بلا_سرطان

#شفاء_الأورمان

يمكنك التبرع لمستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد من خلال فوري أو مصاري أو ممكن أو سداد أو ضامن أو أمان أو خدماتي أو BEE باسم جمعية الأورمان أو كلمنا على ١٩٤٥٥ (لوصول مندوبنا أو للاستفسار عن نظام الخير بالتقسيط) أو من خلال موقعنا https://www.shefaorman.org/Donate